U3F1ZWV6ZTIxODkxOTM5NjY4NDU3X0ZyZWUxMzgxMTMyODU1NzYyNw==

ملخص مباراة إيفرتون مانشيستر سيتي

ملخص مباراة ايفرتون مانشستر سيتي
الدوري الانجليزي


مانشيستر سيتي يفوز على ايفرتون 3 0 في الدوري الانجليزي. 


سجلها الكاي غوندوغان في الدقيقتين 37 و 52 و ايرلينغ هالاند في الدقيقة 39.




رفع مانشيستر سيتي رصيده الى 85 نقطة في المركز الاول فيما ايفرتون تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

بدأت و كأنها صعبة و معقدة في بدايتها لكن السيتي حَسمها نهائيا في دقيقتين فقط بفضل جودة اللاعبين أساسا.

خطة جون دايتش

 جون دايتش برسم تكتيكي 4_2_3_1 في محاولة للتكتل الدفاعي و استغلال المرتدات مثل ما فعل ضد برايتون خاصة و أن اسلوب لعب ديزربي شبيه نوعا ما بفريق السيتي.

مدوارة غوارديولا

 غوارديولا و المداورة المعتادة في اختيار التشكيل خاصة و ان مباراة العودة ضد ريال مدريد قريبة . لكن لا تشعر بأي تغيير في الاداء بفضل الرصيد البشري الثري .

الشوط الأول 

 شوط أول نجح في بدايته ايفرتون في إغلاق المنافذ و كان خطيراً احيانا في الارتداد السريع بينما السيتي كان الخطر يأتي أساسا من الجهة اليمنى اين يتواجد ولكر و كذلك رياض محرز.


 منعرج المباراة هو الهدف الأول عن طريق غوندوغان و بصناعة محرز . هدفا كان كفيلا بأن يجعل اللقاء من طرف واحد خاصة و ان الهدف الثاني جاء سريعا برأسية من هالاند.


رياض محرز يثبت دوما انه جاهز للعب و يؤدي بشكل ممتاز كل ما خصل على فرصة اللعب اساسيا لكن في فريق غوارديولا لا يوجد لاعب يسارك في كل المباريات.

الشوط الثاني 

 خلال الشوط الثاني و في الوقت الذي كان ايفرتون يريد تقليص النتيجة . أضاف غوندوغان الثالث من مخالفة مباشرة و هو ما انهى اي محاولة للعودة في المباراة من جانب ايفرتون.


 المدرب دايتش ظهر مستسلما اليوم هو و فريقه و هو يعلم تماما انه لا مجال لحصد اي نقطة صد هذا الفريق . 


 غياب ديبروين يؤثر نسبيا على أداء السيتي لكن تواجد الفاريز و كذلك غوندوغان الذي يتحرك في كل مكان كان كافيا لتأمين النقاط الثلاث.


 الألماني غوندوغان هو رجل المباراة . هدفين و صناعة أخر . اللاعب في نهاية عقده و على السيتي و غوارديولا التفكير جيدا في تركه يغادر بعد الأخبار التي تربطه بالرحيل لبرشلونة.


 هالاند لا يلمس الكثير من الكرات . تراه يختفي في مباريات حاسمة كثيرة. لكنه هدافا كبيرا و مردوده مرتبط كثيرا بزملائه في الفريق.


 مباراة العودة ضد الريال هي مباراة الموسم للسيتي و غوارديولا ٫ فمهما حصل على كؤوس محلية و ألقاب دوري تبقى ذات الاذنين هي الهدف الرئيسي للفريق تحت قيادة الفيلسوف بيب غوارديولا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة