U3F1ZWV6ZTIxODkxOTM5NjY4NDU3X0ZyZWUxMzgxMTMyODU1NzYyNw==

عودة عمر السومة وموقف النادي الاهل السعودي

 

عودة عمر السومة وموقف النادي الاهل السعودي
عودة عمر السومة وموقف النادي الاهل السعودي

عودة عمر السومة وموقف النادي الاهل السعودي

أوضح وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، موقف الفريق من عودة المهاجم السوري عمر السومة، والذي انتهت إعارته لنادي العربي القطري. 


مصلحة النادي 

وقال معاذ في تصريحات تلفزيونية: "لم نقرر بعد عودة السومة حتى الآن، هو لاعب خدم النادي لسنوات طويلة، والأمور لا تسير بالعاطفة والمهم مصلحة النادي"، وفقاً لموقع "إرم نيوز". 


وأضاف: "إذا لم يكن لدينا خيار سواه وهو الأنسب، سيتواجد معنا. القرار النهائي حتى الآن لم يتم اتخاذه، ما زلنا نتحدث مع اللاعب ونتحسس رغبته وهذا حقه علينا، وهذا سيحدث خلال الأسبوعين المقبلين". 


عقد إعارة

وكان السومة قد رحل عن النادي الأهلي، بعد هبوط الفريق إلى "دوري يلو" للدرجة الأولى، وانتقل إلى العربي القطري في صيف 2022، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة. 


ومع انتهاء عقد الإعارة مع العربي، تم تداول فيديوهات لللاعب خلال تواجده بمقر "الراقي" خلال الأيام الماضية، ولكن لم يشارك في التدريبات. 


خيارات أفضل

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أنه إذا توفر أمامه، بعض الخيارات الهجومية، أفضل من اللاعب السوري، سيتم الاستغناء عنه، في الميركاتو الصيفي. 


كما تطرق معاذ للحديث عن قضية حرمان النادي من التعاقدات، موضحاً: "لا يوجد شك أن قضية الحرمان من التعاقدات سيتم حلها. ولو لم أستطع القيام بعملي، سوف أقدم استقالتي فوراً". 


حل قضايا الأهلي

وأكمل: "نحتاج إلى أكثر من 120 مليوناً لإنهاء كل قضايا الأهلي المحلية والدولية، عدد القضايا كبير في النادي الأهلي، أتحفظ عن ذكر الرقم". 


وأضاف:  انه يتعاملو مع هذه المشاكل لايجاد الحلول ، بالنسبة للمستوي، الداخلي والخارجي ، وربما يتجاوب نعم وربما يحدث العكس، وهذا شانه الخاص .


مستقبل رئيس النادي 

ومن جانب آخر، أكد وليد معاذ، أنه لم يحسم مستقبله حتى الآن، بالترشح لرئاسة النادي من عدمه، في الانتخابات المقبلة، واعداً الجماهير أنه سيواصل عمله، حتى آخر يوم. 


وتابع: "لم أحصل على ريال واحد من عملي في النادي الأهلي، أنا أعشق هذا الكيان وأقدر وجود أزمة مالية يُعاني منها". 


يذكر أن وزارة الرياضة كلفت معاذ لرئاسة النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ بعد رحيل مجلس إدارة ماجد النفيعي. 


مواجهة اليوم 

ومن المنتظر أن يواجه فريق الأهلي، متصدر دوري يلو، برصيد 68 نقطة فريق القادسية صاحب المركز الـ12 برصيد 37 نقطة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، مساء اليوم الثلاثاء. 


ويسعى الأهلي للفوز والاقتراب من تحقيق لقب الدوري؛ إذ أن فوزه وتعثر الأخدود صاحب المركز الثاني "65 نقطة"، سيمنحه اللقب مع تبقي جولة من نهاية الدوري. 


أما فوز الضيف القادسية فيعني تجنبه الهبوط، وبقاءه بشكل رسمي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة